pc28走势图

خالد صلاح

ليفربول يرفض رحيل تشامبرلين بعد التعاقد مع ألكانتارا

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 12:45 م
ليفربول يرفض رحيل تشامبرلين بعد التعاقد مع ألكانتارا تشامبرلين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفض مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي رحيل أليكس أوكسليد تشامبرلين، نجم وسط الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من ضم تياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونخ هذا الصيف، وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن ليفربول يصر على عدم بيع أليكس أوكسليد تشامبرلين، رغم ارتباط اللاعب بالانتقال إلى صفوف وولفرهامبتون، بعد تعاقد الريدز مع ألكانتارا، وأضافت الصحيفة أن عقد تشامبرلين مع ليفربول لا يزال ممتداً حتى 3 سنوات، والنادى لن يسمح له بالرحيل خاصة أنه لاعب رئيسى مع النادى.

وأشارت الصحيفة إلى أن أوكسليد تشامبرلين كان أفضل لاعب بخط وسط ليفربول خلال الموسم الماضي، بالرغم من عدم مشاركته أساسيا، بعدما سجل 8 أهداف، ما يجعله خيارًا مختلفًا فى خط الوسط.

وتغيب أليكس أوكسليد تشامبرلين عن ليفربول فى افتتاح الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي، بسبب إصابة في الركبة، تعرض لها خلال الفترة التحضيرية.

وحقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزين فى أول جولتين له بمسابقة البريميرليج على حساب ليدز يونايتد وتشيلسي.

تغلب  فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح،على مضيفه تشيلسي بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

تشيلسي ضد ليفربول

pc28走势图 أهدر النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول فرصة تقدم فريقه على نظيره تشيلسي، وجاءت الفرصة في الدقيقة 14 عندما خرج الحارس الاسباني لتشيلسي كيبا أريزابالاجا من مرماه بشكل خاطئ، ليستغل محمد صلاح الكرة ويسددها اتجاه المرمى ناحية فيرمينو قبل أن تمر الكرة خارج الملعب، وكانت هذه أخطر فرص الشوط الأول.

pc28走势图 وقبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة، تعرض أندريس كريستنسن مدافع تشيلسي للطرد بسبب عرقلة ساديو ماني مهاجم الريدز المنفرد بالمرمى.

في الشوط الثاني، دخل ليفربول قويًا، ونجحت المحاولات بالفعل في الدقيقة 50 بعدما سجل ساديو ماني أول أهداف اللقاء من عضية فيرمينو، وفى الدقيقة 54، نجح ماني في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه من خطأ فادح لحارس تشيلسي الاسباني كيبا أريزبالاجا الذى مرر الكرة للسنغالي عن طريق الخطأ.

وفى الدقيقة 75 أهدر الإيطالي جورجينيو لاعب وسط تشيلسي فرصة تقليص الفارق للبلوز بعدما أضاع ركلة جزاء تصدى لها الحارس البرازيلي أليسون بيكر، بهذه النتيجة يصل ليفربول للنقطة 6 من مباراتين ليكون ضمن 4 فرق حققت الانتصار مرتين حتى الآن، فيما توقف رصيد البلوز عند 3 نقاط.

كان ليفربول قد افتتح حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بفوز قاتل على ضيفه ليدز يونايتد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، على ملعب "آنفيلد"، كما حقق البلوز انطلاقة قوية بالموسم الجديد أيضا حيث انتزع ثمينا من مضيفه فريق برايتون، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الاثنين الماضى، على ملعب "فالمر".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة