pc28走势图

خالد صلاح

كالفيرت لوين وسون يتصدران ترتيب هدافى الدوري الانجليزي.. وصلاح ثالثا

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 11:39 ص
كالفيرت لوين وسون يتصدران ترتيب هدافى الدوري الانجليزي.. وصلاح ثالثا سون
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر دومينيك كالفيرت لوين مهاجم إيفرتون وسون هيونج مين نجم توتنهام جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد مرور جولتين على انطلاق المسابقة برصيد 4 أهداف لكل منهما، وسجل الأول هدفا فى أول ظهور ثم ثلاثية فى الجولة الثانية ضد وست بروميتش التى حسمها التوفيز بنتيجة 5-2، بينما أحرز الكوري الجنوبى 4 أهداف فى الجولة الثانية ضد ساوثهامبتون فى المباراة التى انتهت بنتيجة 5-2.

pc28走势图 وجاء محمد صلاح نجم المنتخب الوطني في المركز الثالث برصيد 3 أهداف سجلها في الجولة الأولى أمام ليدز، ثم ويلفريد زاها برصيد 3 أهداف أيضًا، وسجل هدفان كل من باتريك بامفورد من ليدز يونايتد وداني إنجز مهاجم ساوثهامبتون وكليتش من ليدز ولاكازيت من أرسنال وساديو ماني نجم ليفربول وموباي مهاجم برايتون.

pc28走势图 وتختتم مباريات الجولة الثانية اليوم عندما يلتقي وولفرهامبتون مع مانشستر سيتي، وشيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

وحقق توتنهام هوتسبير فوزاً مثيراً على ساوثهامبتون فى مباراة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، التى أقيمت أمس، الأحد، على ملعب ساينت مارى بنتيجة 5-2، وحقق الكورى سون هيونج مين مهاجم الديوك رقما قياسيا مذهلا اليوم بتسجيله سوبر هاتريك، ليصبح أول لاعب كورى جنوبي يسجل رباعية فى مباراة واحدة في تاريخ البريميرليج.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بنتيجة 1-1، بهدف لدانى إنجز مهاجم ساوثهامبتون فى شباك توتنهام هوتسبير في الدقيقة 32 من المباراة، وآخر للكوري سون هيونج مهاجم "السبيرز" في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

سجل سون هيونج مين مهاجم توتنهام الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة الـ 47، ثم سجل الهدف الثالث فى الدقيقة 64 ، والرابع في الدقيقة 73.

بينما سجل هارى كين مهاجم توتنهام الهدف الخامس للديوك فى الدقيقة 82 من عمر المباراة، وسجل دانى إنجز الهدف الثانى في شباك "السبيرز" في الدقيقة  90 من ركلة جزاء، لتنتهى المباراة بفوز كتيبة مورينيو بنتيجة 5-2.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة