pc28走势图

خالد صلاح

"فشل حملات الإخوان التحريضية وجرائم حركة حماس".. أبرز قضايا التوك شو

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 07:00 ص
"فشل حملات الإخوان التحريضية وجرائم حركة حماس".. أبرز قضايا التوك شو إعلام الإخوان
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلى والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التي عرضتها برامج أمس.. كشف أسباب فشل حملات الإخوان التحريضية.

 

أستاذ علوم سياسية يكشف لـ"المواجهة" أسباب فشل حملات الإخوان التحريضية

pc28走势图 أكد الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن الشعب المصرى لم يستجيب لدعوات الإخوان التحريضية وداعميها فى الخارج، لأن الشعب المصرى يؤمن بالإنجازات التى تحققها الدولة المصرية على أرض الواقع.

pc28走势图 وقال أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، إن جماعة الإخوان جماعة فاشلة، وتعتمد على الأكاذيب والشائعات من أجل الترويج لتلك الحملات التحريضية.

ولفت أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إلى أن قنوات الإخوان هي قنوات فاشلة وأكاذيبها أصبحت مفضوحة بشكل كبير أمام الشعب المصرى، وهو ما يفسر بشكل كبير سبب فشل حملات الإخوان التحريضية.

 

خبير بالإعلام الرقمى يكشف لـ إكسترا نيوز مخططات الإخوان لنشر الأكاذيب ضد مصر

 

أكد الدكتور فتحى شمس الدين، أستاذ الإذاعة والتليفزيون خبير الإعلام الرقمى، أن جماعة الإخوان تعتمد بشكل كبير على الإعلام والقنوات لشن حملاتها التحريضية ضد الدولة المصرية ونشر الأكاذيب والشائعات ضد مصر. وقال خبير الإعلام الرقمى، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، إن جماعة الإخوان تعتمد بشكل كبير على الهشتاجات المفبركة بجانب الأخبار المضللة لتشكيك في الإنجازات التي تحققها الدولة وتزييف الخقائق.

وأوضح أستاذ الإذاعة والتليفزيون وخبير الإعلام الرقمى، أن قنوات الجماعة تحاول استغلال أي حدث ونسب تصريحات مفبركة لشخصيات مشهورة من أجل التحريض ضد الدولة المصرية، وتشويه الواقع، لافتا إلى أن الجماعة تحترف اجتزاء الفيديوهات والتصريحات ونشر الصور المفبركة.

 

باحث يوضح جرائم حركة حماس ضد الفلسطينيين

 

أكد شادى محسن الباحث فى المركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، أن حركة حماس تمارس العديد من الجرائم ضد الشعب الفلسطيني، كما أنها تقف عثرة أمام أى محاولات لحل الأزمة الفلسطينية خلال الفترة الراهنة، وكذلك خلال السنوات الماضية.

وقال الباحث فى المركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن حركة حماس هى التى أفسدت محاولات التصالح بين الفصائل الفلسطينية، وتوحيد الجبهات الفلسطينية، وما يهمها فقط هو الوصول والاستمرار فى السلطة.

pc28走势图 وأوضح الباحث فى المركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، أن عدد الشهداء الذين سقطوا من الشعب الفلسطينى بسبب جرائم حماس وقتلها للفلسطينيين كثير، لافتا إلى أن حماس تستخدم السلاح ضد معارضيها فقط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة