pc28走势图

خالد صلاح

رفض قضية تشهير ضد تسلا من موظف سابق.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 11:38 ص
رفض قضية تشهير ضد تسلا من موظف سابق.. اعرف التفاصيل إيلون مسك
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض قاضٍ في ولاية نيفادا الأمريكية قضية تشهير من جانب موظف سابق فى شركة تسلا، ادعى أن الشركة نشرت شائعة كاذبة عنه بعد أن اعترف بتسريب معلومات الشركة الداخلية إلى أحد المراسلين فى عام 2018، فيما تناقش تسلا فى وثائق المحكمة بأن الموظف السابق مارتن تريب انتهك قوانين الأسرار التجارية وجرائم الكمبيوتر عندما أخبر مراسل بيزنس إنسايدر، أن تسلا كانت تهدر قدرًا كبيرًا من المواد الخام أثناء إنتاج مودل 3.

ووفقا لما ذكره موقع "the vergepc28走势图" حددت تسلا تريب كمصدر للمعلومات المسربة، والتى أكدها تريب لاحقًا، كما تم فصله، ورفع تسلا دعوى قضائية مدعيا أنه اخترق بشكل غير قانوني معلومات الشركة السرية والسرية التجارية.

أرسل إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، رسالة بريد إلكتروني إلى موظفي تسلا لإخبارهم أن أحد الموظفين حاول تخريب عمليات الشركة.

وورد أن ماسك أرسل بريدًا إلكترونيًا لمراسل في صحيفة الجارديان يخبرهم أن أحد المرشدين قد اتصل بتسلا ليقول إن تريب قد يعود ويطلق النار على الناس في مصنع Nevada Gigafactory.

pc28走势图 وقرر العمدة المحلي أن التهديد لم يكن حقيقياً، لكن تسلا أصدرت بيانًا صحفيًا التقطته العديد من وسائل الإعلام، لجأ تريب بسببه إلى مقاضاة شركة تسلا بتهمة التشهير.

لكن رفضت القاضية ميراندا دو دعوى التشهير المقدمة من تريب، لكنها رفضت رفض اتهام تسلا بأن تريب انتهك قانون جرائم الكمبيوتر فى نيفادا.

وكتبت دو: "كان على تريب واجب عدم الكشف عن معلومات Teslapc28走势图 السرية"، مضيفة أن تريب يعلم أنه غير مصرح له بمشاركة المعلومات مع أحد المراسلين، فإن تريب تصرف بتجاهل واعٍ لحقوق تسلا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة