pc28走势图

خالد صلاح

أهلى جدة يرفض عودة البلايلي بعد مفاوضاته مع القلعة الحمراء

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 10:44 ص
أهلى جدة يرفض عودة البلايلي بعد مفاوضاته مع القلعة الحمراء يوسف بلايلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولو فريق أهلى جدة السعودى عودة الجزائرى يوسف بلايلي إلى "الراقى" مُجدداً، بعد دخوله فى مفاوضات مع النادى الأهلى للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكشفت مصادر خاصة لصحيفة "الرياضية"السعودية، أن إدارة الأهلى السعودى رفضت عودة الجزائرى يوسف بلايلي مجدداً للانضمام إلى تدريبات الراقى استعداداً للموسم الجديد، بعد الدخول فى مفاوضات مع النادى الأهلى لارتداء قميصه الموسم المقبل.

وأضافت المصادر أن إدارة النادى السعودى صرفت النظر عن اللاعب الجزائري بشكل نهائى بعد مماطلته فى العودة، على الرغم من توفير طائرة خاصة من أجل نقله من بلاده إلى مدينة جدة، فى ظل تطبيق منع الطيران في بلاده، وتطبيق البروتوكول الطبي في السعودية والجزائر بخصوص المغادرين والعائدين.

وكان حفيظ بلايلي والد النجم الجزائرى ووكيل أعماله، ظهر في حديث فضائي وأشار إلى أنه أبلغ إدارة الأهلي بأن ابنه ـ موكله ـ يريد تأمين طائرة خاصة من أجل العودة إلى جدة، إلا أن إدارة الأهلي رفضت ما أسمته ابتزازًا بعد أن نمى إلى علمها بأن والده دخل في مفاوضات مباشرة مع النادي الأهلي المصري من أجل شراء المدة المتبقية في عقد اللاعب مع الأهلي السعودي والمتبقي منها موسمان.

pc28走势图 يشار إلى أن إدارة النادي الأهلي أمنت طائرة خاصة قبل أكثر من شهر من أجل ترتيب عودة اللاعب، إلا أنه تجاهل الموعد وتخلف عن رحلة العودة، على الرغم من صعوبة الترتيبات بالنسبة إلى الأهلي في ظل استمرار التنبيه والحذر من فيروس كورونا.

pc28走势图 وكان بلايلي قد غادر مدينة جدة شهر مارس الماضي وحاولت إدارة النادي الأهلي أكثر من مرة إعادته وإرسال طائرة خاصة له ولكن اللاعب كان يتعذر، وفي الفترة الأخيرة ادعى أنه مريض ولا يستطيع العودة إلى السعودية.

ومع ذلك، أكدت إدارة الأهلى السعودى أن عودة النجم الجزائري يوسف بلايلي إلى النادي باتت مستحيلة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة